مفتوح الأن:10:00 ص-10:00 م

+971 43920606

اللباس:ملابس يومية/غير رسمية

لينز كاجوال تو جورمي

مرحباً بكم في تجربة فريدة في عالم الطعام يفخر بتقديمها لكم "لينز كاجوال تو جورمي" حيث المذاق المتميز، والأطعمة الشهية، وجوٍ من الألفة وكأنك في بيتك. 

"لينز كاجوال تو جورمي" واحة منتقاة من الجمال توفر لكم الاسترخاء مع أفراد العائلة والأصدقاء مع الاستمتاع بتجربة الطهي العالمية بفضل ما لدينا من قائمة متنوعة من الطعمة العالمية ذات المذاق الطيب والنكهات التي تلبي كافة الأذواق جئنا بها من مختلف أنحاء العالم ويتم إعدادها

بشغفٍ وفضولٍ وإبداعٍ باستخدام المكونات الطازجة التي يتم انتقائها بكل دقة وعناية. 

ننتظركم بكل شغفٍ وترحاب في "لينز كاجوال تو جورمي" في جوٍ من الألفة والتميز.

 كما يوفر المطعم لرواده مواقف سيارات مجانية في جميع مواقف السيارات في بلو واترز
 

تشعرون بالفضول لمعرفة القصة وراء هذا الاسم؟

إن الاسم مأخوذ من اسم عائلة كلاوديو ليندرز - مؤسس هذا المطعم ذو الباع الطويل في عالم المطاعم.
فمنذ عام 2014، يحظى كلاوديو بمكانة رائدة في عالم الطعام تتجسد في "كاجوال تو جومي"، ليكتب قصةً بطلها المذاق الشهي ولا تشترط نمطاً معيناً من الزي الرسمي – بل التركيز ينصَبُّ على تجربة الطعام بكل جوانبها.
"هدفنا أن يصبح "لينز" أكثر من مجرد مطعم بل أسلوب حياة يركز في المقام الأول على رواده ويوفر لهم جوًا فريدًا يشعرهم بالألفة، حيث يمكن لأصحاب الذوق الرفيع الاستمتاع بالأطعمة العالمية دون أي تكلف. فنحن عازمون على تبني مفهوم عالمي جديد وجذاب لا يلتفت كثيراً لأنماط الزي الرسمي – بل يركز أكثر على خلق بيئة تشعر رواده وعشاقه بأنهم في "جوٍ أسري بعيدٍ عن البيت"، في بيئةٍ جوهرها الاستمتاع بتجربة الطهي العالمية دون اشتراطٍ لزي رسمي." كلاوديو ليندرز.



العلامات التجارية

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق