المكان:بلوواترز

مهرجان دبي للتسوق

26 ديسمبر, 2019
01 فبراير, 2020

 بمناسبة انطلاق الدورة الـ 25 من مهرجان دبي للتسوق تلك الدورة التي ستكون شاهدة على التاريخ الطويل لهذا المهرجان الفريد من نوعه الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تقدم "مِراس" الرائدة في ابتكار مجمّعات الحياة العصرية، تجارب مذهلة لزوارها، ترافقها أضواء الألعاب النارية المبهرة، وعروض حية، كما تتيح لهم فرصة للفوز بجوائز كبيرة خلال الفترة بين 26 ديسمبر و1 فبراير 2020.

ومع استعدادات دبي لانطلاق الدورة الجديدة من مهرجان دبي للتسوق، يمكنكم الحصول على فرصة يومية للفوز بواحدة من 25 بطاقة هدايا تقدمها مِراس بقيمة 1000 درهم لكل منها، عند إنفاق 100 درهم في أي من متاجر التجزئة أو المطاعم أو مواقع الترفيه في وجهات "سيتي ووك"، "لا مير"، "ذا بييتش"، "السيف"، "بوكس بارك"، "بلوواترز" أو "ذا أوتلت فيليدج". وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين يومياً على المنصة في "السيف"، وعلى الهواء مباشرة عبر برنامج مهرجان دبي للتسوق على تلفزيون دبي. وفي اليوم الأخيرين من مهرجان دبي للتسوق سيتضاعف أعداد الفائزين ببطاقات هدايا مِراس إلى 50، وتصل القيمة الإجمالية للبطاقات المقدمة بهذه المناسبة إلى مليون درهم إماراتي.

جدول الفعاليات:



أحداث مماثلة

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق