المكان:بلوواترز

جزيرة المفاجآت

13 ديسمبر
05 يناير
أيام الإسبوع 1 بعد الظهر- 11 مساءً / عطلة نهاية الإسبوع 1 بعد الظهر - 12 صباحاً

بلوواترز تتحول إلى جزيرة المفاجآت في موسم الاحتفالات

زوار بلوواترز سيستمتعون بشتاء أبيض هذا العام في "ذا وارف" المنطقة المخصصة للمتاجر، والتي ستكتسي بألوان الموسم البهيجة لتتحول إلى جزيرة المفاجآت، لتوفر للمقيمين والسياح فرصة الاستمتاع بموسم عطلات استثنائي ابتداءً من 13 ديسمبر 2018 حتى 5لاحتفالات يناير 2019.

سيتم نصب شجرة مذهلة بارتفاع 12 مترًا، تستقبل الزوار عند المدخل، وسيتساقط الثلج طوال اليوم ليوفر أجواء شتائية حقيقية. وبين الأشجار المكللة بالبياض، يقام سوق المهرجان الذي يضم أكشاك متعددة لبيع المنتجات الفريدة، ومنافذ للطعام والشراب، بالإضافة إلى منصات أخرى تقدم عليها عروض الترفيه المباشرة.

وسيستمتع عشاق التقاط الصور ومشاركتها على إنستغرام بـ "جدار التجميد" الذي يبلغ طوله 4.8 متر والذي سيتيح لهم التقاط صور مرحة ومميزة لأحبائهم، في حين ستتاح الفرصة أمام الضيوف للمشاركة والفوز في مسابقة مثيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بينما يستطيع الصغار وضع رسائلهم في صندوق بريد عملاق. وستعقد ثلاث ورش عمل واحدة لمساعدة الصغار في كتابة رسائلهم واثنتان لعمل زينة الموسم مثل زينة الشجرة وتزيين شخصيات خبز الزنجبيل.

كما ستقام مجموعة من العروض الحية التي تناسب جميع الأعمار، على خشبة المسرح وأخرى جوالة تتنقل في السوق. كما سيتاح للصغار الاستمتاع بأنشطة الرسم على الوجوه أو صنع أشكال من البالونات.


 


أحداث مماثلة

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق